أخبار محلية

بعد الاعتداء على الموظفين.. انتشار أمني لتأمين محطة الغاز في تعز

واتساب انضم إلى قناتنا على واتساب

شمسان بوست | خاص

نفذت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، حملة ميدانية لتأمين محيط محطة الجبل للغاز في مدينة تعز، وذلك في أعقاب الاعتداء الذي تعرض له عدد من موظفي المحطة على يد مسلحين، وما ترتب عليه من توقف مؤقت لأعمالها.


وأفادت مصادر محلية بأن الحملة تهدف إلى إعادة الاستقرار إلى المنطقة المحيطة بالمحطة، وتوفير الحماية اللازمة للعاملين، بما يضمن استمرار عمليات تعبئة وتوزيع الغاز دون أي عراقيل أو تهديدات.

وأكدت المصادر أن انتشار القوات الأمنية يأتي في إطار إجراءات تهدف إلى منع تكرار مثل هذه الحوادث، وفرض النظام داخل محيط المنشأة، باعتبارها من المرافق الخدمية الحيوية التي يعتمد عليها المواطنون.

وكانت محطة الجبل قد علّقت نشاطها عقب وقوع خلاف بين عدد من المواطنين بشأن أولوية تعبئة أسطوانات الغاز، قبل أن يتطور إلى اعتداء على موظفين داخل المحطة، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء، ودفع إلى مطالبات شعبية بسرعة ضبط المتورطين وتعزيز الحماية الأمنية للمنشآت الخدمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار