منوعات

لم يدخل حتى في عقل الشيطان .. امرأة كذبت على زوجها باصابته بالزهايمر وسرقت منه 600 ألف دولار !!  وما حدث في النهاية قلب الموازين رأساً على عقب

لم يدخل حتى في عقل الشيطان ..

وفقا لفيلم  “ألزهايمر ” النجم  عادل إمام  ، فإن  المرأة الأمريكية  البالغة  من العمر 63 عاما ، دونا  مارينو ، أقنعت  زوجها  البالغ  من العمر 73 عاما بإصابته بمرض الزهايمر ، حتى يتمكن   من سرقة أكثر من 600 ألف دولار من بنكه على بقعة.  فترة 20 عاما ، تطالب عائلته.

على مدى 20 عامًا ، تقول شرطة نيو  هافن  إن دونا مارينو سرقت  ما يقرب  من 600 ألف  دولار  من زوجها ،  مستفيدة  من  معاشه  التقاعدي ، وتعويضات العمال ، ومزايا  الضمان الاجتماعي ،  وأودعت  هذه الأموال   في  حساب  مصرفي  سري  دون  علمه.  لفوكس  نيوز.

وقال  مسئولو  الشرطة: “إنه  يعتقد  أن  إقناعه  بإصابته بمرض  الزهايمر  سيمنعه  من  الذهاب  إلى  البنك  لمعرفة    أرصدة حساباته  المنخفضة”.

رأت   ابنته  ذلك  الآن  لتتأكد  من أنها  ليست  مصابة بالمرض ، لكنها  صدقت   زوجتها ، لأن  والدتها  كانت مصابة  بالمرض  نفسه ، والمرأة  التي ذهبت  إلى المحكمة  في   نهاية   الشهر  بتهمة  السرقة وبدأت  الحادثة  عندما  توجه   الرجل  وابنته  لأول  مرة  إلى  قسم شرطة   نيو هافن   في مارس 2019   للإبلاغ  عن  سرقة    أمواله  منذ عام 1999.

عندما  أجرت  الشرطة  مقابلة  مع   الرجل ،  قال إن زوجته احتفظت  دائمًا  بأموال  الأسرة ، لكن ابنته أخبرت الشرطة  أنها  اكتشفت  السرقة “عندما رأت الأوراق   المالية الموجودة   حول  منزلهم ، وفقًا لإفادة خطية وردت    من إدارة  نيو  هافن”.

اتصلت   ابنته   بالشرطة   وقالت إن والدها   لم يعد يرغب   في توجيه   اتهامات   لأسباب   غير معروفة ، وبعد أن   تقدم بطلب   الطلاق   في يناير   2020 ، اتصلت   ابنته   بالمكتب لإعادة   فتح   المحاكمة.

ألقت الشرطة  القبض   على مارينو   بعد أن   سلمة  نفسها   الأربعاء الماضي إلى  عملية   سطو   من الدرجة الثالثة   وتزوير من    الدرجة   الثالثة  كما اتهمت  مارينو برهن بسرقت  بعض ممتلكات   زوجها ، بما  في ذلك المجوهرات والعملات المعدنية النادرة ، دون   موافقته، و أخبرت   الشرطة    أنها استخدمت   الأموال   لمساعدة   أفراد   أسرتها   في الإيجار   ومحلات البقالة   ودفع   رسوم السيارة.

أكبر مدينة حجرية في العالم منذ 20 ألف سنة!

تابعونا على فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار