منوعات

ماذا يحدث لجسمك عندما تتوقف عن أكل الخبز؟

شمسان بوست / خاص

يعد الخبز جزءًا مهمًا من نظامك الغذائي اليومي ، لكن هل تعرف ما يعنيه التوقف عن تناوله كل يوم؟

فيما يلي معلومات حول التغييرات التي ستحدث لجسمك عندما تتوقف عن تناول الخبز وستفاجئك بعض هذه المعلومات.

1- عندما تقلل كمية الأحماض التي تتناولها والتي توجد بكثرة في الخبز ، ستلاحظ أن السحر يحدث لجسمك والوزن الذي تخسره.  فقدان السوائل المخزنة ، يخزن الجسم الماء من 3 إلى 4 أضعاف كميته ، وهي الكربوهيدرات ، وفقدان الماء في الخبز ، وهو التخلص من هذه المياه المخزنة.

2- الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي للطاقة في الدماغ ، ولكن هناك بعض أنواع الكربوهيدرات التي تعتبر صحية أكثر من غيرها.  اعتمادًا على الصحة ، سيفقد الجسم السعرات الحرارية ويستمر في الاستفادة من الدهون الصحية أو البسيطة الموجودة في أنواع معينة من الخضار والفواكه ومنتجات الألبان والحبوب الكاملة.

3 – لا ينصح باستخدام الكربوهيدرات المكررة ، لأنها ترفع مستوى السكر في الدم إلى أعلى مستوياته ، كما تعمل كمكمل يتطلب المزيد من العناصر الغذائية الموجودة في الخبز.

4. وجدت دراسة نشرت في عام 2014 أن الدهون الزائدة في الجسم (تسمى حمض البالميتوليك) تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع 2. والآن ، وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، تعمل الحبوب الكاملة على تحسين الكوليسترول.  في الدم وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسمنة ومرض السكري من النوع 2. الخيار واضح ولديك الاختيار بين الخبز والأطعمة الكاملة .. باعتدال مثل المعكرونة وتناول وجبات صحية.

5- يعتبر مصدرًا كبيرًا لفيتامينات الحديد والمغنيسيوم وفيتامين ب ، وكلها مهمة للحفاظ على مستويات الطاقة ، وهي مصدر غني بالأحماض البسيطة بدلاً من وجودها في الخبز لتسريع عملية الغذاء الصحي.  معدات للوصول إلى الجسم.

6- يلعب تناول الحبوب الكاملة دورًا كبيرًا في كمية الألياف التي تحصل عليها ، وفقًا لدراسة حديثة عن التغذية وجدت أن 92٪ من البالغين في أمريكا لا يحصلون على ما يكفي من الألياف.  لا تساعد الألياف في التحكم في مستويات السكر في الدم فحسب ، بل تقلل أيضًا من خطر الإصابة بالسمنة والسكري والخبز هو عكس ذلك.

7- الكربوهيدرات المكررة الموجودة بكثرة في الخبز ترتبط بالصحة العقلية للدماغ ، وتقليلها أو التخلي عنها يعني صحة نفسية أفضل.

8- “الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي لطاقة الجسم بعد تمرين العضلات ، مع التحمل والمقاومة ، لكننا هنا نتحدث عن الأحماض الموجودة في الكوب كله بالطبع غير المنظف في الخبز. إنها سبب الخمول وضعف الجسم.

تابعونا على فيسبوك

فاكهة يمكن أن تقلل من نمو الأورام السرطانية بنسبة 60٪ خلال 24 ساعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار