أخبار محلية

محمد بن سلمان يرتدي وشاح قطري خلال حفل افتتاح المونديال.. يجلس بجانب الشيخ تميم بن حمد

محمد بن سلمان يرتدي وشاح قطري خلال حفل افتتاح المونديال.. يجلس بجانب الشيخ تميم بن حمد

شمسان بوست / رويترز

تداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مرتديًا وشاحًا بألوان العلم القطري.

وصل بن سلمان إلى العاصمة القطرية الدوحة ، يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ، لحضور افتتاح مونديال 2022.

محمد بن سلمان يظهر بالوشاح القطري

وجاءت هذه الزيارة ، عندما حضر ولي العهد السعودي المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور ، تلبية لدعوة رسمية وجهها إليه الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر.

وشوهد بن سلمان محاطًا بمجموعة من الرجال يرتدون وشاحًا بألوان العلم القطري مكتوبًا عليه عبارة “قطر 2022” ، وهو يسير في طريقه إلى حفل الافتتاح.

ولي العهد محمد بن سلمان يظهر بالوشاح القطري

وقد حظيت هذه الصورة بتفاعل كبير على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، حيث أشاد المتابعون بهذا الأسلوب الذي وصف بأنه جميل.

وقال الإعلامي القطري حمد جاسم الذي أورد برنامج المجلس على طرقات الكأس: “جمال هذه الصورة الجميلة ونواياها العظيمة من صاحب الجلالة محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية ، يقف. طويل القامة يرتدي وشاحاً وعليه علم قطر “.

وأضاف: “ما يرى من القلب سيصل إلى القلب قريبًا. ولن يحرمنا الله من مشاعر أخوية حقيقية ، ولا غرو أن قادتنا في دول الخليج” إلى جانب تغريدة بأعلام السعودية. وقطر. وبينهما رمز للمصافحة.

وقال آخر: “إن خليجنا واحد. نشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن سلمان على هذا المنصب الممتاز ، ونسأل الله أن يحفظ الخليج وأهله”.

وكتب ثالث: “محمد بن سلمان شجع قطر ما من عزاء للكارهين” ، مرفقا برسالته مع رمز القلب وعلمي قطر والسعودية.

توجيهات لتقديم الدعم والخدمات لدولة قطر في غضون ذلك ، وجه بن سلمان توجيهاته لجميع الشركات والهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية لتقديم الدعم والمزايا التي تحتاجها قطر ، كجزء من دعمها لكأس العالم للحفاظ على البيئة ، وفقًا لوكالة الأنباء القطرية. وظهر بن سلمان في فيديو برفقة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعرف بأحداث اللعبة.

بن سلمان يرتدي وشاح قطر

أبرزها القناة المفتوحة.. ترددات قنوات بي إن سبورتس و كأس الناقل لمباريات المونديال كاس العالم2022

تابعونا على فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار