تواصل معنا
أخبار محلية

مكتب الصحة والسكان يؤكد على التفاعل الإيجابي لمنع إطلاق الاعيرة النارية

شمسان بوست / أبين _ ناصر الجريري:

اكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة ابين الدكتور صالح الثرم أهمية الحملة التوعوية التي اطلقها مكتب الإعلام في محافظة ابين وتحت شعار ” معا” لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات” والتي تأتي برعاية محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ، جاء ذلك خلال لقائه الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين .

واشار الدكتور الثرم ان مكتب الصحة العامة والسكان محافظة ابين سيكون جزء من الحملة وعونا” وسندا” في إنجاحها لتفادي الخسائر في الارواح متيجة العبث بالسلاح واطلاق الاعيرة النارية في المناسبات
وبشكل عشوائي .

واردف الدكتور الثرم حان الوقت للجميع التفاعل مع هذه الدعوة الطيبة لقيادة مكتب إعلام محافظة ابين لمنع هذه الظاهرة التي تهدد السكينة العامة وامن واستقرار المحافظة.

ووجه الدكتور الثرم  مكاتب الصحة العامة والسكان في مختلف مديريات محافظة ابين التفاعل الإيجابي في إنجاح الحملة وبذل مزيد من الجهد من اجل ان تحقق الحملة اهدافها وتكون محافظة  ابين سباقة في منع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات .
واشاد الثرم بجهود محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم  في دعم جهود قيادة مكتب الإعلام بالمحافظة وتوجيه مدراء عموم المديريات بالتفاعل وإنجاح الحملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار